الأربعاء، 4 فبراير 2015

11

[ خبر برامج متنوعه ] Uee تشارك نصائح حميتها الغذائيه في برنامج Taxi

Posted in ,

Uee التي كانت معروفه بشخصيتها منذ ترسيمها شاركت نصائحها للحميه الغذائيه على بث 3 فبراير من tvN في برنامج Taxi 
حيث سألها المذيع لي يونغ جا " ألست تتظاهرين فقط و كأنك تأكلين أمام الكاميرا ؟ " 
هزت يوي رأسها و اوضحت " أنا حقاً لا اعتني بنفسي [ في خصوص هذا الامر ] ان كنت تأكل فقط عندما تريد و من ثم تقوم بالتمارين سيصبح حمية غذائيه طبيعيه ولكن هناك شيء اتمسك به ، أنا أشرب 500 ملم من عبوات الماء 4 مرات في اليوم ، أنا اشرب تقريباً 2 لتر من الماء يومياً ، و بما انني يمكنني تكراره ، أشرب شاي نبات الارقطيون ، سمعت انه يساعد على النظام الغذائي انا ايضاً لا يمكنني هضم الدقيق جيداً ، لذلك لا أميل الى تناول الطعام عندما اقوم بالتصوير " . 


------------------------------------------------------------------
اليوم ندون اول خبر لان الاغلبيه كان موافق على الاخبار بس طبعاً اخبار البرامج بس مو اخبار كي بوب او كي دراما

و متل ماقلنا عندكم تقدروا تفصلوا الاخبار عن الترجمات من خلال الاقسام 


هناك 11 تعليقًا:

  1. شكرًا الله يعطيكم العافيه حلو الخبر ومنها كسبت معلومة جميله

    ردحذف
  2. مشكورين الله يعطيكم العافيه والخبر رائع ومنها اخذنا معلومة عشان ننحف

    ردحذف
  3. حلوه فكرتكم وانا من مشجعينكم
    آخر فتره نحفت وايد حتي وجها صار v
    جد اكل يالي تباه بس اشرب ماي وايد يضم
    2 لتر تشرب واو حظها انا حدي 1 لتر

    ردحذف
  4. يعطيكم العافيه

    ردحذف
  5. شكرا يعطيكم العافيه ^^

    ردحذف
  6. شكرا ع الخبر وبدايه موفقه

    ردحذف
  7. حلوه فكرره الاخبار
    انا معجبه Uee جمييله وظريفه واخلاق
    وشكررررررررررا ....

    ردحذف
  8. حلو فكره الاخبار
    انا من فانز Uee جمييله وكييوت
    شكررررا .....

    ردحذف
  9. الله يسعدك على الخبر شكلي بسوي زييها
    ماشاءالله عليها جسمها جميل زيها
    يعطيكم العافيه حبايبي

    ردحذف
  10. حلو انكم تقدمو اخبار متل كدا

    يعطيكم العافيه يارب
    بس ممكن تترجمو الحلقه اذا تقدرو^^

    ردحذف
  11. عشان كذا بان عليها انها نحفت بزيااادة اثاري نظامها الغذائي له دور

    يسلمو على الترجمة

    ردحذف

شكراً تسعدني كثيراً :)