الجمعة، 31 أكتوبر 2014

14

ترجمة مقابلة فرقة Legend في Pops in seoul + حجز برنامج WGM مع Yura girl's day

Posted in , , , , , ,

مرحباً أعزائي 
اقدم لكم اليوم مقابلة مع الفرقة الرائعه الصاعده Legend في البرنامج المشهور Pops In seoul 
و الذي سيساعدكم للتعرف على اعضاء الفرقة اكثر 
و بالمناسبة انا فان كبير لهالفرقة مع اني غالباً ماتاباع الفرق الجديده ^^ بس هي الفرقة بالذات لفتت انتباهي 

و فيهم عضو صوته فعلاً اسطوري و اسمه ليسن ياللي على اليمين في الصورة 

و هي المقابله 


الرابط 

اللي مايفتح عندو اليوتيوب يكتب تعليق حتى ارفعها على 4shared

_____________________________________________________

الشي التاني اني قررت احجز برنامج WGM للكوبل 

Girl's Day Yura & Jonghyun

بعد ما الجميع أكد لي ان مافي مدونه حاجزته و ان احمد هيونغ تركه 
لهيك انا ببدأ بترجمة الحلقة الثانية 
و بالمناسبة 
الاعضاء اللي يعلقوا على التدوينات احفظ اسمائهم مشان مجرد يطلبوا طلب احطوا من اهم الطلبات عكس الاشخاص اللي يدخلوا مره بالسنه يعني انا بنتبه للتعليقات حتى لو مارديت انا اشوفها كلها و الدليل اني اليوم سمعت طلبكم و حجزت هالبرنامج 

أتمنى تسعدوني بتعليقاتكم الرائعه

هناك 14 تعليقًا:

  1. الله يسعدك ويفرح قلبك ماتتخيلين كيف انبسطت بتلبية طلبي بحجز الكوبل
    ماقصرتي

    الفرقة مرة جميلة وهذي اول معلومة اعرفها عنهم انهم تدربو مع بي تو بي وابينك ...!!!
    وصوت ليسن فعلا قوي وخووورااافي ويا عمري عليه كيف خاف من طاري الجيش ههههههههههههه
    وتاشنغ سون فيه شبه منثلاث اشخاص : زومي و سييون السوجو، وارون من نيويست صح؟؟؟؟ احسه خليط منهم خصوصا ابتسامته قريبه من وزوومي ، ورسمة الفك مثل سييون ،ونظراته وحواجبه كأنه ارون نسخه ثانية^^
    وواضح انه الملقوف العفوي في الفرقة ههههههههههههههههه

    روي يجنن هههههههههههه مستصعب التجول في البيت بدون احذيه هههههههههههه وكوريته يااا دوووبك يتكلم فيها سريع



    *+*+*+ روز اذا شفتي لهم خبر انهم بيحضرون في weekly idol لاتقصرين امسكي البرنامج ، بصراحه البرنامج الي يعرفنا ع الاعضاء اكثر هو هالبرنامج واتمنى يتواجدون فيه

    يعطيك العافية يا قمر

    ردحذف
  2. واخيرا انحجز البرنامج من زمان ناطرة حد يحجزه ههه مشكورة ما قصرتي ترى انا نشرت الخبر على الانستجرام

    ردحذف
  3. شكرا لك على جهودك
    انا سعيده بانك راح تترجمي الكوبل الرائع
    الله يوفقك

    ردحذف
  4. شكرا جزيلا لانك قررتي تترجمي البرنامج انا كنت انتظر انوا احد يترجموا وانا سعيده جدا الله يعطيكي العافيه

    ردحذف
  5. اخير اني جنت نتظرة مدونة تترجم WGM لهذولة كبل و لمن سمعت انو انتو راح تترجمونها طرت من فرح راح شكرا جزيلا و بأ نتظار ترجمة

    ردحذف
  6. واااو
    شكرا كثييير لانك حجزتي البرنامج كنت منتظره احد يترجم البرنامج
    شششكرررررا كثيير
    والفرقه مره جميله

    ردحذف
  7. مشكوره ربي يعافيك ع المجهود

    ردحذف
  8. الى الامام يعطيك العافيه

    ردحذف
    الردود
    1. اذا ماعليك امرر ي روز تحديد يوم تزلين فيه الحلقات

      حذف
  9. شكرا على ترجمه المقابلة + شكرا ع حجز برنامج لقد تزوجنا .. البرنامج مرغوب فيه والكل بغية
    الفرقة جميلة حبيتهم وشكرا مره ثانية

    ردحذف
  10. اسعدتيني الله يسعدك
    فقدت الامل اني القى احد يمسك حلقات الكوبل هذا و يترجمها
    شكرا شكرا مليون مره ششككرااا

    ردحذف
  11. شكرا على ترجمة المقابلة الفرقة مرة جمييييييييييلة
    عجبتني كثير
    شكرا مرة ثانية فايتينغ

    ردحذف
  12. الله يسعدك من اول انتظر احد يترجمه
    بالتوفيق

    ردحذف
  13. الفرقه جدا جميله اصواتهم جميله ومبين كل واحد له شخصيه و عالم ثاني
    علاقتهم ببعض شكلها كويسه
    رح اتابعم جدا عجبوني
    شكرا على الترجمه شكرا كثير

    ردحذف

شكراً تسعدني كثيراً :)